الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

منظومة عمل Protranslate المتكاملة في مجال الترجمة

تلتزم منظومة Protranslate المتطورة تكنولوجياً في أعمال الترجمة بتقديم خدمات ذات جودة عالية بمعايير عالمية. وكان الهدف من تأسيس هذه المنظومة المتخصصة هو تقديم خدمات الترجمة التي تنسجم في جودة تطبيقها مع المعايير والممارسات العالمية. وللمركز إرثٌ وافرٌ من الإنجازات المتميزة والرائدة التي هدفها نقل وتوطين المعرفة بصورة متكاملة عبر خدمات الترجمة المتقدمة والمتطورة، مما جعله يكتسب الريادة ورضا العملاء.
ولأننا لا نرضى عن الجودة بديل، يُعنى المركز بتعميق أواصر التواصل المعرفي من خلال التنسيق والتعاون والارتباط مع أفراد مؤهلين وذوي خبرة احترافية في جميع حقول الترجمة حيث أن خبرات فريق العمل فيProtranslate تؤهله لتقديم خدمات بمواصفات عالية الجودة في الترجمة من خلال اتّباع مبادئ تسهيل لغة الاتصال والتواصل المعرفي.
ويسعى مركز Protranslate أن يوفّر لعملائه الكرام من المنظمات والأفراد خدمات ترجمة مميزة بميزات تنافسية من حيث السعر والجودة العالية ودقة العمل وسرعة التنفيذ والالتزام بالمواعيد. كل ماعليك فعله هو زيارة الموقع التالي والتمتع بأحدث وسائل الترجمة المتطورة.
إن منظومة Protranslate وبما تمتلكه من خبرات وكفاءات هدفها المساهمة في تقريب البعيد وتوحيد لغة العالم و تطوير خدمات الترجمة عبر تبنيها أفضل أساليب التواصل لكافة الأغراض وتوثيقها بما يخدم مصلحة الأفراد والمؤسسات ذات الصلة. فشركتنا في Protranslate شركة ترجمة احترافية
ويقدم المركز خدماته المتكامل
ة في مختلف اللغات من خلال فريق ترجمة وخبراء لغويين بخبرات عالية وكفاءات متميزة في مختلف حقول المعرفة القانونية والعلمية والأكاديمية والطبية والمهنية والمالية والتجارية والثقافية والمعرفية، على سبيل المثال لا الحصر.
هدفنا الدقة وغايتنا الجودة ومعاييرنا عالمية .


منظومة عمل Protranslate المتكاملة في مجال الترجمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق